صحيفة الكلمة السودانية
صحيفة سودانية الكترونية سياسية شاملة

خداع عمره ستون عاما !!

كلمة وبس!! : هاشم الطيب

خداع عمره ستون عاما !!

& ستون عاما وكرة قدمنا السودانية تجري وراء الخداع والسراب !!
& خدعونا بما تسمي الشفافية والأمانة المالية والكل يصدق هذه الكذبة الستينية .!!
& لافتة كبيرة عمرها ستين عاما مكتوب عليها بالأحمر الأمانة العامة ممنوع الأقتراب والكتابة والتصوير والشعب مصدق هذه الأكذوبة الكبرى !!
& وااا معتصماه وخرج من تحت القمقم المارد الكبير ويضحك ضحكته المجلجلة ويصرخ بأنها كانت أكذوبة كبري تعالوا أحدثكم !؟
& صرخ كبير العالم من بلاد سويسرا ستون عاما خداع ونفاق تعيشها كرة القدم السودانية الفيفا تحول لكم بملايين الدولارات والفرنكات لأغراض التطوير وتنفيذ المشروعات والحساب ولد تذهب إلى أين لا أحد يعلم !! & بلغ السيف الدبي وساقية الفيفا تشيل من الفيفا وتكب في بحر الخرطوم أتنين والساقيه مدوره !!
& وكل أول ليه آخر قلها رئيس عموم الكرة العالمية عفوا سيدي رئيس المجلس السيادي الفريق أول ركن البرهان وعدناكم بإعادة تأهيل ملعبكم ومساندة الكرة السودانية ولكن تكشف ما كان مغطي !!
& بسبب الفساد المالي والشبهات في التعاقدات وسوء إدارة المالي تم إيقاف كل الدعوات لاتحاد كرة القدم السودانية وعليكم بإزالة اللافتة التي ظلت منصوبة ستين عاما!! آخر الصف !!

سيد البلد أي بلد هذه جاء في آخر صف مجموعته مكسور الخاطر مهيض الجناح ونامت أم در والدموع محبوسة في المقلتين !! ومكتوب عليك يا بلد الإمام أن تواصلي نزيف الدموع وكسر خاطر أولادك ومن يدعي أنه زعيم عاد يجرجر أذيال الخسران ويدخلك يا بقعة الأمام مطأطأ الرؤوس !!!