صحيفة الكلمة السودانية
صحيفة سودانية الكترونية سياسية شاملة

الحكام ساعة الحارة …

كلمة وبس !! : هاشم الطيب

الحكام ساعة الحارة …

& الحكم القومي المتقاعد فيصل آدم أبوالقاسم لزم الفراش الأبيض خلال الأيام الماضيات

& سيغادر آدم الي قاهرة المعز من أجل العلاج خلال الأيام القليلة القادمة…

& بما أن علاج حالة الحكم فيصل آدم تكلف من المال الكثير إلا أن رفقاء الدرب من الحكام وأهل كرة القدم كانوا حضورا بمالهم ومساندتهم لزميل عرف عنه الكثير أدب وأخلاق رفيعة ..

& نسأل رافع السماء بلا عمد والذي لا يرد دعاء من استنجد به أن يديم الصحة على عبده الحكم القومي المتقاعد فيصل آدم أبوالقاسم ويعيده لأسرته ورفقاء الدرب سالما متعافي ….

& الشكر متعاظم لكل من مد يد العون للزميل فيصل وهكذا عودونا أهل الرياضة بالتكافل في ساعة الشدة بأسهم يتجلي كما عودونا…

& غايتو أكثر شاغله البال هي رضاء اتحاد البروف بهذه النرجسية والفردية التي تعيش عليها لجنة حكام كرة القدم السودانيه وأيكال الأمر لشخص واحد ليقوم بالإدارة (تعيينات وورش وترشيحات الدولية وعقد الكورسات التأهيلية للحمام الجدد ووضع الامتحانات والتصحيح) للرئيس الأوحد الصديق ألمك سلالة ألمك نمر !!

& نجوم حي العرب أتبرا فرط في حارسه الذي بهر أهل الكرة في عاصمة الحديد والنار ليتناوله فريق الأمل في وضح النهار وبحفنة قليلة من المال !!

& لا نقول لكم يا ادارة نجوم حي العرب بفقدكم لخدمات الحارس الموهوب جرس كوكو حواء العرب رحمها قد عقم ومثلما رن جرس في ستاد أتبرا هناك أجراس أخرى سيتواصل صليلها …

عجبوني الليله الحكام :

ما أروع أهل تواصل أهل البيت الكبير حكام كرة القدم السودانيه ساعة الحارة تنادوا من كل فجاج الدنيا الجنينة حاضرة والثغر يبتسم ومن كسلا الخامات تتعالى ومدني وسنار أتبرا قطارها تواصل عجلاته المسير وفي الخرطوم الطائرات تهبط وتغادر وكل أصحاب حاجة في حدقات العيون …