صحيفة الكلمة السودانية
صحيفة سودانية الكترونية سياسية شاملة

رسالة إلي بريد مدير عام الشرطة الجديد الفريق أول شرطة/ خالد مهدي إبراهيم

بقلم: د. متوكل احمد حمدالنيل

رسالة إلي بريد مدير عام الشرطة الجديد الفريق أول شرطة/ خالد مهدي إبراهيم

نهنئكم بقدومكم و بهذا الاختيار ونسأل الله أن يعينكم ويوفقكم لما فيه خير البلاد والعباد وإنصاف منسوبي الشرطة إحقاقاً للحق والعمل به وكما قال رسولنا الكريم : ( كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته) .

كما هو معلوم للجميع بأن جهاز الشرطة جهاز رقابي ومهم جداً لحفظ الأمن وسيادة القانون وخدمة الشعب بالإضافة للأدوار الأخرى التي يعرفها القاصي والداني .
سبق وصرح الفريق أول شرطة/ عادل بشاير _ مدير عام الشرطة السابق عن أفراد الشرطة الذين يحملون الدرجات العُلا (الدكتوراه _ الماجستير) وخبرتهم في العمل الشرطي لسنوات وأشاد بدورهم المهني ووعد بترفيعهم إلى ضباط تحقيقاً لشعار ثورة ديسمبر المجيدة ( حرية _ سلام _ عدالة) .
ما زال هؤلاء الجنود وضباط الصف ينتظرون الترفيع والاستيعاب الى رتب الضباط وخروجهم من الفئة العمالية سعادة المدير وتلك الشريحة المهمة متفائلون بقدومكم وتحقيق العدالة منكم في ظل حكومة الكفاءات ( التكنوقراط )
وكذلك صرح سابقاً مدير عام الشرطة السابق/ عادل بشاير إبان زيارته لرئاسة هيئة شرطة الجمارك في شهر سبتمبر من العام ٢٠١٩م ‘ وعد بترفيع هؤلاء الشرطيين إلي رتب الضباط بغية الاستفادة من خبراتهم العلمية والعملية في مدة شهر ولكن لم يحدث شيء حتى الآن .
نتمنى أن يجد هؤلاء الصفوة حقهم في التقييم وهنالك سابقة في عهد البروفيسور / الزبير بشير طه عندما كان وزيراً للداخلية فقد قام بترفيع حملة الدكتوراه والماجستير إلى رتب الضباط . (خطاب أمر الترفيع طرف الصحيفة) .
تلك الشريحة سعادة المدير تنتظر البشارة والفرح والعدل الذي طال انتظاره فهل سيفرحون ؟